الرئيسية | حوارات

حوارات

رئيس حزب التحرير والعدالة القومي دكتور "التجاني سيسي" في حديثه لــ(المجهر)

من يتحدثون عن فساد السلطة الإقليمية لن يستطيعوا تصنيف الوظائف ونشرها في الصحف ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول مال زواجي (جايي من ناس ... تفاصيل أكثر

أصغر برلمانية "سهام حسن" في إفادات جريئة لـ(المجهر)

وزير العدل افتكرني صحفية وقال لي اليوم مافي تصريحات المؤتمر الوطني لم يخل لنا سوى دائرة رئيس الحزب لا غضاضة في مطالبة النواب بزيادة مرتباتهم ... تفاصيل أكثر

رئيس حركة العدل والمساواة د. "جبريل إبراهيم" لـ(المجهر)

شرطنا للمشاركة في الحوار إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين السياسيين وإخلاء السجون منهم خاصة أسرى الحركة لجنة (7+7) لن تستطيع اتخاذ قرار حاسم والمشاركة في السلطة ... تفاصيل أكثر

نائب رئيس حزب الأمة القومي الفريق "صديق إسماعيل" لـ(المجهر)

‫بعد الاجتماع  التحضيري بأديس أبابا سننتقل جميعاً لإعمار الحوار الوطني بالداخل"الصادق المهدي" سيعود في الأيام القادمة بعد أن اتخذ الحزب قراراً بهذا الخصوصنعم.. تدخل المجتمع ... تفاصيل أكثر

القيادي الإسلامي الشيخ "عبد الجليل النذير الكاروري" في حوار مع المجهر السياسي (2 من 2)

* ليتنا نفلح في ما أفلح فيه أردوغان اقتصادياً!*لماذا نبني مطاراً في مروي مدرجه أطول من مطار الخرطوم ونصرف فيه أموالاً و(ما في طيارة واحدة ... تفاصيل أكثر

رئيس المكتب السياسي لحزب الأمة القومي "محمد المهدي حسن" لـ(المجهر):

نعم الأمر محسوم.. سنوقع خارطة الطريق في اجتماع أديسكل من ينتقدوننا شاركوا النظام وكانوا جزءاً منه (ده كلام فارغ)أربعة مكونات فقط من (نداء السودان) هي ... تفاصيل أكثر

منسق عام الشرطة الشعبية بولاية جنوب دارفور الدكتور "بهاء الدين حسن" في إفادات لـ(المجهر)

أكثر من (80) من المتفلتين على مستوى ولاية جنوب دارفور تم ضبطهم وتقديمهم للمحاكماتإنسان ولاية جنوب دارفور ملّ وزهج من الحربحكومة الولاية وضعت يدها على ... تفاصيل أكثر

(المجهر) تحاور رئيس مجلس الولايات الدكتور "عمر سليمان" (2-2)

لن يستقر الجنوب إلا بذهاب "سلفاكير" و"رياك مشار"أمريكا ندمت على انفصال الجنوب وبدأت التحقيق في الأموال التي استولى عليها القادة الجنوبيونتأثير التمرد بجبال النوبة محدود ... تفاصيل أكثر

(المجهر) تحاور الدكتور "عمر سليمان" رئيس مجلس الولايات (1-2)

فشل قانون الحكم الشعبي المحلي كان سبباً في الصراعات القبلية بدارفور الحكم الفيدرالي ولد مطالب وخدمات ومشروعات تنموية أرهقت الخزينة العامةالحركات المسلحة نتاج للممارسات الخاطئةحوار ... تفاصيل أكثر

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (سوداتل) "طارق حمزة زين العابدين" في حوار استثنائي

 من يتهمنا بالتدخل في صفقة (كنار) ساذج.. وننافس (زين) بصورة شريفةهناك من حاولوا التأثير على (كنار) لكن ينطبق عليهم المثل (ضربني بكى سبقني واشتكى)مثلت القمة ... تفاصيل أكثر

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 next last المجموع: 1003 | عرض: 101 - 110