الرئيسية | رأي

رأي

بعد.. ومسافة

للقانونيين فقط: النائب العام الجديد وسلطاتهمصطفى أبو العزائموفق مشروع قانون النيابة العامة لسنة 2017م والذي قدمه السيد وزير العدل، مولانا الدكتور "عوض الحسن النور" ظهيرة ... تفاصيل أكثر

مسالة مستعجلة

نجل الدين ادم  الدورة المدرسية .. لم التصويب على أوجه الفشل!!اليوم تنطلق الدورة المدرسية رقم (26) بولاية النيل الأبيض وإرهاصات باصطدام البداية بعقبات الفشل المبكر ... تفاصيل أكثر

المشهد السياسي

ليس الإعلام وحده .. بل والسياسة!موسى يعقوبتحت عنوان (نداء اليقظة) جاء في صحيفة (الانتباهة) بالأمس أن فندق كورنثيا بالخرطوم قد شهدت إحدى قاعاته "لبدة" تدافعاً ... تفاصيل أكثر

عابر سبيل

ابراهيم دقشبشأن المأموريات والأسفار الخارجية!! { كان مفهوماً في رحاب منظمة الوحدة الأفريقية أن ضعف المرتبات فيها تعوضه المأموريات والأسفار بدليل أن المرتبات في الاتحاد الأفريقي ... تفاصيل أكثر

عز الكلام

(نزرع قش ونأكل نيم)!ام وضاح{ ينطبق علينا تماماً المثل القائل (العير يقتلها الظمأ والماء فوق ظهورها محمول)، إذ أنه غير منطقي أن نكون بلداً حدادي ... تفاصيل أكثر

ربع مقال

الحركة الإسلامية.. فات الميعاد..!!خالد حسن لقمانكلما أرادوا التعبير عن موقف لعبور الزمن وطيه لأحداثه بحيث لا يبقى منها سوى ذكراها.. تجد الإخوة المصريين مغرمين هنا ... تفاصيل أكثر

فوق رأي

محضر خيرهناء إبراهيم من أكثر الأشياء التي أعجبتني وأعجبتني شديد في الوقت الراهن غير (موديل مشاط حبوبة جيرانا الجديد) هو ما قامت به الشرطة السويدية ذات ... تفاصيل أكثر

بعد.. ومسافة

أليس لهم أخطاء لأنهم ماتوا؟مصطفى أبو العزائمأهتم مثل عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام والسياسة- قطعاً- بدراسة التاريخ، وأهتم أكثر بتاريخ السودان القديم والمعاصر، لذلك ... تفاصيل أكثر

فوق رأي

ونسة وكلام واتسابهناء إبراهيمحالة البني آدم على الفيسبوك والواتساب وتغريداته في تويتر ليس بالضرورة أن تمثل حالته الواقعية الراهنة، فقد تكون هذه الحالة (عبارة حزينة ... تفاصيل أكثر

الحاسة السادسة

"حبوبة إيا" (1-2)!!رشان أوشي حافظ حسين "حبوبة إيا" رواية تنتمي لمدرسة الواقعية السحرية، المدرسة التي يعتبر "غابريال ماركيز" الأب الروحي لها وهو روائي كولمبي يعتبر ... تفاصيل أكثر

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 3372 | عرض: 41 - 50